شروط وأحكام بيع WEE


تقدم الشروط الحالية الاتفاقية بين WEE والعميل فيما يتعلق بترتيب شروط استخدام الموقع.

تحكم الشروط العلاقات بين العميل (أنت) و Wee والبائعين الناشئين فيما يتعلق بتقديم الطلبات وتنفيذها على Wee. يرجى قراءة الشروط بعناية قبل تقديم الطلب. إذا كنت لا توافق على أي شروط مؤقتة ، يمكنك رفض تقديم الطلب.

من خلال اجتياز إجراء التحقق وتقديم الطلبات على منصة WEE ، يوافق العميل على شروط بيع المنتجات للزبون للاستخدام الخاص (الشروط والأحكام) الموضحة أدناه.

يتم تفسير أي إجراء يقوم به العميل عند استخدام موقع الويب على أنه قبول للشروط بكاملها ، دون تحفظات واستثناءات. في حالة الاختلاف مع الشروط و / أو المساهمة في التغييرات على الشروط ، يلتزم العميل بالتوقف عن استخدام موقع Wee.

في شروط وأحكام البيع ، هناك شروط أساسية يشار إليها بالبدء بحرف كبير. يمكن العثور على هذه التعريفات في نهاية هذه الشروط.

تحتوي الشروط على عناصر ذات ارتباطات تشعبية نشطة للصفحات الموجودة على الموقع والتي تعد جزءًا لا يتجزأ من الشروط.

من خلال الموافقة على الشروط ، يقبل العميل أيضًا بشكل كامل ودون تحفظات المستندات التالية التي تحكم استخدام الموقع الإلكتروني:

- سياسة الخصوصية

- شروط وأحكام موقع WEE الإلكتروني

تدخل الشروط حيز التنفيذ من لحظة نشرها على موقع wee.ae وتستمر إلى أجل غير مسمى.

يمكن لـ WEE تغيير الشروط في أي لحظة بترتيب أحادي الاتجاه وفقًا لتقديرها دون إشعارات خاصة. تدخل التغييرات حيز التنفيذ من لحظة نشر الإصدارات المحدثة على موقع WEE الإلكتروني wee.ae.

يمكنك التعرف على الإصدار الحالي من الشروط على موقع الويب wee.ae.

المحتويات:

١. كيفية تقديم طلب

٢. الدفع

٣. التسليم

٤. إعادة المنتجات

٥. شروط أخرى

٦. معلومات عن WEE والتجار

٧. التعاريف الرئيسية

١. كيفية تقديم طلب

١.١ التحقق باستخدام رقم الهاتف

١.١.١. للتسجيل على الموقع و / أو لتقديم طلب ، من الضروري أن يجتاز العميل إجراء التحقق:

(أ) أدخل رقم الهاتف واضغط على الزر "متابعة".

(ب) في الحقل المناسب ، أدخل الرمز الفردي الذي حصل عليه المالك (صاحب رقم الهاتف) عبر الرسائل القصيرة. يعتبر الرمز الفردي بمثابة توقيع إلكتروني بسيط ، والذي يؤكد العميل من خلاله أن رقم الهاتف المحدد ينتمي إليه ويؤكد أيضا الاتفاق مع هذه الشروط. في نفس الوقت للتحقق من رقم هاتف واحد ، يمكن استخدام رمز واحد فقط صالح.

إذا كان الرمز الذي تم إدخاله متطابقًا ، فإن عملية التحقق قد تم اجتيازها بنجاح: وهذا يعني أنه تم إنشاؤه كرقم هاتف خاص بشخص معين توجد بياناته في الحساب و / أو في الطلب ("بياناتي" - "الاسم واللقب").

إذا كان لدى العميل بالفعل حساب على الموقع ، فسيحدث الإدخال التلقائي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيُطلب من العميل إدخال عنوان بريد إلكتروني وسيُطلب منه إنشاء حساب جديد. ، إذا لم يكن الأمر كذلك - يمكن للعميل إدخال عنوان البريد الإلكتروني وإنشاء حساب جديد.

١.١.٢. يتعهد العميل بعدم تزويد أطراف ثالثة بتسجيل الدخول وكلمة المرور ورقم الهاتف والرموز الفردية. في حالة وجود شكوك لدى العميل حول أمان بياناته ، واستخدامها غير المصرح به من قبل أطراف ثالثة ، يكون العميل ملزمًا بإخطار WEE على الفور من خلال help@wee.ae.

١.١.٣. من خلال إكمال التحقق ، يوافق العميل على تلقي رسائل الخدمة في وقت واحد أو بشكل منفصل على عنوان البريد الإلكتروني المحدد عند التسجيل / عبر الرسائل القصيرة / الإخطارات / التطبيقات / السعاة / بخلاف ذلك إلى رقم الهاتف المحدد من قبل العميل عند التسجيل و / أو تنفيذ الطلب ، حول حالة الطلب ، وشروط التسليم ، والمنتجات في سلة العميل و / أو التي أضافها العميل إلى "المفضلة" ، وكذلك مع طلب ترك التعليقات.

١.١.٤.يحق لـ WEE إرسال رسائل إعلانية إلى العميل (في شكل رسائل SMS و / أو الإشعارات المنبتقة و / أو عبر التطبيقات و / أو برامج المراسلة للهواتف الذكية و / أو المكالمات الهاتفية و / أو بخلاف ذلك إلى رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني المحددة من قبل العميل) ، بشرط أن يكون المستخدم قد أعرب عن موافقته بطريقة تتوافق مع متطلبات التشريع الحالي أو بشرط ألا يرفض المستخدم تلقي الرسائل الإعلانية. يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي الرسائل الترويجية في أي وقت عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: help@wee.ae.

١.١.٥. يوافق العميل على أنه يجوز تطبيق أي قيود (بما في ذلك الحظر) تتعلق بسلامة العميل أو خرق هذه الشروط والأحكام ، فضلاً عن الأسباب الفنية ، على حسابه. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال قبول هذه الشروط ، يوافق العميل على أنه يجوز تطبيق القيود على حسابه في أي وقت دون تفسير ودون إشعار العميل.

١.٢. إبرام العقد

١.٢.١. تعد هذه الشروط والأحكام ، بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بالمنتج المتوفرة على الموقع ، عرضًا عامًا.

١.٢.٢. من خلال تقديم طلب على موقع WEE ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام التي تسري على الفور.

١.٢.٣. قد تنشئ قواعد المسابقات الترويجية والتدابير المحفزة الأخرى إجراءً مختلفًا لشراء طلب وإعادة المنتجات. المشاركة في مثل هذا الحدث تعني موافقة العميل على مثل هذا الإجراء.

١.٣. القيام بإجراء طلب

١.٣.١. يقوم العميل بإجراء الطلب من خلال الموقع الإلكتروني.

١.٣.٢. المواد الإعلامية حول المنتجات ذات طبيعة مرجعية فقط ولا يمكنها نقل معلومات موثوقة بالكامل حول خصائص ومواصفات المنتجات ، بما في ذلك الألوان والأحجام والأشكال. في حالة وجود أسئلة حول خصائص ومواصفات المنتجات ، يجب على العميل الاتصال بـ WEE أو البائع قبل تقديم طلب الشراء.

١.٣.٣. يحدد العميل المعلومات التالية:

(أ) اسم ورقم هاتف العميل.

(ب) عنوان تسليم الطلب.

(ج) عنوان البريد الإلكتروني.

١.٣.٤. إذا كان من الضروري ، وفقًا لمتطلبات القانون ، التحقق من كفاءة المنتجات قبل نقلها إلى العميل ، يتم إجراء هذه الفحوصات في مستودع البائع قبل نقل المنتجات إلى خدمة التوصيل.

1.3.5. يمكن العثور على معلومات حول الوضع الحالي للطلب في الحساب الشخصي - "سجل الطلبات".

١.٤. إلغاء الطلبات

١.٤.١. يجوز للبائع أو WEE أو العميل إلغاء الطلب.

١.٤.٢. يحق للبائع أو WEE إلغاء الطلب بإخطار العميل إذا أصبح تنفيذ الطلب من قبل البائع أو WEE أو خدمة التسليم مستحيلًا لأسباب خارجة عن سيطرة العميل أو البائع أو WEE أو خدمة التوصيل في الحالات التالية:

· إذا تبين أن الطلب في عملية التجميع به عيب في المنتج ، فسيتم إعادة فرز المنتجات وأيضا في حالة عدم وجود منتجات ذات جودة مناسبة لشحنها إلى العميل ،

· لا يوجد لدى البائع منتجات لأي سبب من الأسباب ،

· تم الكشف عن معلومات خاطئة حول المنتجات (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر: الخصائص الإستهلاكية للمنتجات ، والسعر ، ومطابقة مواصفات المنتجات على الصفحة لخصائصها الفعلية ، ومدى توافر الوثائق اللازمة للمنتجات ، وما إلى ذلك) ،

· عدم وجود وثائق تؤكد جودة المنتجات ،

· ظروف أخرى تمنع نقل المنتجات بطريقة متفق عليها.

يحق للعميل الموافقة على شروط جديدة لتسليم المنتجات عن طريق تقديم طلب جديد ، إذا كانت المنتجات معروضة للبيع في لحظة تنفيذ الطلب.

إذا لم يكن لدى البائع منتجات ، فيمكن للعميل الاتفاق معه على وقت تسليم جديد ، ولكن إذا لم يكن لدى البائع منتجات في الفترة القادمة ، فسيتم إلغاء الطلب. إذا زاد سعر المنتجات في لحظة تسجيل الطلب ، فلن يتم تعويض فرق السعر في يوم تسجيل الطلب الجديد.

١.٤.٣. إذا قدم العميل طلبًا لشراء منتجات ، ولم يكن لدى البائع الكمية اللازمة في المستودع ، يقوم البائع بضبط كمية المنتجات المشحونة.

يمكن للعميل رؤية الكمية المعدلة من المنتجات على صفحة الطلب الحالي في الحساب الشخصي - "سجل الطلبات".

في حالة الرفض الجزئي أو الكلي لمنتجات الطلب التي تم إجراء التعديل عليها ، وكذلك جميع منتجات البائع التي يتم تعديلها ، فإن الأموال المدفوعة لتسليم منتجات البائع (التي يتم تعديلها) ، يتم إرجاع قيمتها المالية تلقائيًا إلى البطاقة البنكية للعميل المستخدمة في عملية الدفع.

١.٤.٤. يحق لشركة WEE إلغاء طلبات العميل التي تحتوي على منتجات رفضها العميل سابقًا خمس مرات أو أكثر ، مع الإشارة إلى أسباب لا تتعلق بوجود عيوب في هذه المنتجات.

١.٤.٥. يحق للعميل تغيير قرار الشراء ورفض الطلب بأكمله ، حتى يتم نقل منتج واحد على الأقل للتسليم ، وكذلك رفض جميع المنتجات في الطلب تمامًا في لحظة الاستلام.

لا يحق للعميل رفض المنتجات ذات الخصائص المحددة بشكل فردي والتي لا يمكن استخدامها إلا من قبل العميل.

١.٤.٦. شروط الاسترداد المالي عند إلغاء الطلب قبل استلامه أو في لحظة نقله إلى العميل:

يتم إرجاع الأموال المدفوعة للمنتجات وخدمات WEE تلقائيًا إلى بطاقة العميل بالكامل.

٢. الدفع

٢.١. سعر المنتجات وشروط الدفع

٢.١.١. يُشار إلى سعر المنتجات على الموقع ويمكن للبائع تغييره من جانب واحد. يتم دفع ثمن العنصر الموجود في الطلب بالسعر المشار إليه في وقت النقر فوق زر "الانتقال إلى الدفع" أثناء إجراء طلب الشراء. لا يخضع سعر المنتجات التي يطلبها العميل للتغيير.

٢.١.٢. نقبل الدفع بالطرق التالية - بالإضافة إلى أي طريقة أخرى قد نحددها على موقع Wee الإلكتروني:

- بطاقة الائتمان البنكي (credit card \ debit card)

- الدفع عند الاستلام (Cash-on-delivery - COD). سيتم تحويل المنتجات إليك بعد الدفع نقدًا أو بالبطاقة البنكية عند الاستلام.

٢.١.٣. يجوز لنا إزالة و / أو إضافة و / أو تغيير و / أو إيقاف (بشكل مؤقت أو دائم) البطاقة أو طرق الدفع الأخرى التي نقبلها في أي وقت دون إشعار.

٢.١.٤. في حالة إتمام عملية الدفع المالي للطلب بناجح باستخدام طريقة الدفع "Card online" ، يرسل WEE الإيصال النقدي في شكل إلكتروني (أو رابط للإيصال النقدي مع إمكانية تنزيله بتنسيق PDF) إلى رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني المحدد من قبل العميل.

٢.١.٥. يتم تحديد أنواع الخصومات والنقاط والطلبات وشروط استحقاقها على الموقع الإلكتروني ويمكن تغييرها بواسطة WEE من جانب واحد.

٢.٢. الدفع بالبطاقات المصرفية ووسائل الدفع الإلكترونية بالبطاقات المصرفية

٢.٢.١. يتم إجراء العمليات على البطاقات المصرفية من قبل حامل البطاقة أو شخص مخول على أساس توكيل رسمي وفقًا للتشريع.

٢.٢.٢. البنك يسمح بإجراء عمليات بالبطاقة المصرفية. أما إذا كان لدى البنك أسباب للاعتقاد بأن المعاملة احتيالية ، فيحق للبنك رفض إجراء المعاملة. من أجل تجنب إساءة استخدام البطاقات المصرفية أثناء الدفع ، يتم فحص جميع الطلبات المدفوعة مسبقًا بواسطة WEE. تحتفظ WEE بالحق في إلغاء الطلب دون تفسير. يتم إرجاع قيمة الطلب إلى البطاقة المصرفية للمالك.

٢.٢.٣. "يتم قبول ومعالجة المدفوعات باستخدام البطاقات المصرفية بواسطة مزود المدفوعات الإلكترونية. WEE والبائع لا يقومان بمعالجة (بما في ذلك جمع وتخزين) بيانات البطاقة المصرفية للعملاء "

٣. التسليم

٣.١. يتم التسليم بواسطة WEE أو البائع بمفردهم أو بواسطة خدمة التوصيل التي تم التعاقد معها.

يتم تحديد إمكانية التسليم على عنوان المستلم في لحظة تسجيل الطلب.

طريقة التسليم المتفق عليها هي الطريقة التي يختارها العميل من بين تلك المتاحة عند الطلب.

٣.٢. يجب على العميل التحقق من المظهر والتعبئة وكمية المنتجات واكتمالها وتشكيلة المنتجات بحضور الشخص الذي يقوم بتسليم الطلب.

لن يتم قبول الشكاوي ضد المنتج من حيث الاكتمال والتشكيل والكمية والمظهر بعد نقل الطلب بجميع وسائل التسليم.

٣.٣. عند نقل الطلب ، يحق للشخص الذي يسلم الطلب أن يطلب إظهار وعرض مستند هوية المستلم ، ويلتزم المستلم بتقديم وثيقة الهوية في الحالات التالية:

· من أجل تجنب الاحتيال والوفاء بالالتزامات المتعهد بها عند تسليم الطلب المدفوع مسبقًا.

· عند تسليم الطلب الذي يحتوي على أجهزة لاستهلاك المنتجات المحتوية على النيكوتين ومنتجات الألعاب النارية وتذاكر اليانصيب وغيرها من المنتجات التي يتم تطبيق قيود العمر (بلوغ السن القانوني) عليها.

في حالة عدم وجود وثيقة الهوية أو وجود تناقض في عمر المستلم ، لا يتم نقل المنتجات إلى المستلم ، ولكن سيتم اعتبار خدمة التوصيل قد تم تقديمها بالفعل.

٣.٤. تجاوز مخاطر الفقدان و الضياع العرضي (فعل غير مقصود عن طريق الخطأ) أو التلف العرضي للمنتجات.

٣.٤.١. تنتقل مخاطر الخسارة العرضية أو التلف العرضي للمنتجات إلى المستلم من لحظة نقل وتسليم الطلب إليه.

في حالة فقدان المنتجات قبل اللحظة المحددة (التسليم) ، يتم تعويض العميل عن تكلفة المنتجات المدفوعة مسبقًا (التعويض يشمل تكلفة خدمة التوصيل المدفوعة مسبقا) ، وذلك بعد تلقي تأكيد بفقدان المنتجات من البائع أو خدمة التوصيل.

٣.٥. في حالة تنفيذ إجراءات تسويقية ، والتي تتضمن وضع أي عناصر في الطلب ، يتم تسليم المرفقات المذكورة مع المنتجات.

٤. إرجاع المنتجات

٤.١. إذا كنت ترغب في إرجاع طلبك ، فيجب أن ترسل إلينا طلبًا لإعادة المنتجات التي تم تسليمها في غضون أربعة عشر (١٤) يومًا من استلام المنتجات التي طلبتها ، وذلك من خلال دردشة WEE المتاحة على موقع wee.ae أو عن طريق إرسال طلب إلى help@wee.com.

٤.١.٢. أنت توافق على أن البائع سيؤكد ويعالج استرداد السعر المحدد للمنتجات المطلوبة التي ترغب في إرجاعها عند قبول البائع لهذه المنتجات ، ولن يشمل هذا السداد تكلفة خدمة التوصيل التي دفعتها. نظرًا لأن أي استبدال / تغيير ، سيتعين عليك تقديم طلب توصيل / تجميع جديد.

٤.١.٣. أنت توافق على أنه سيتم إصدار السداد المالي لك على النحو التالي:

· إذا كنت تدفع بالوسائل الإلكترونية (على سبيل المثال ، عن طريق بطاقة الائتمان البنكية) ، فستتم معالجة المبلغ المسترد وظهوره على نفس البطاقة المستخدمة للدفع.

· في حالة دفعك الأموال نقدًا عند استلامك للطلب ، ستتم معالجة المبلغ المسترد وتحويله إلى حسابك البنكي، وتلك التسوية المالية سوف تجري بمساعدة قسم خدمة العملاء

٤.١.٤. وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا ، فإنك توافق على أن استرداد الأموال لن يتم إلا بعد أن يعطيك البائع إشعارًا باستلام وفحص المنتجات المرتجعة. وفقًا لذلك ، توافق على أنك ستتلقى استردادًا للأموال في غضون ثلاثين (٣٠) يومًا من التاريخ الذي يرسل فيه البائع إشعار الموافقة على الاسترداد ، اعتمادًا على السياسة المصرفية لبطاقتك البنكية.

٤.٢. لا يمكننا أيضًا قبول عمليات إرجاع أو استبدال أو تغيير المنتجات في الفئات والحالات التالية:

- ثياب داخلية ؛

- ملابس النساء الداخلية (لانجري) ؛

- العطور؛

- منتجات الصحة والجمال (مثل منتجات العناية بالبشرة والمكياج ومستحضرات التجميل) ؛

- أي منتجات أخرى مخصصة بناء علي طلب العميل (منتجات تم تصميمها أو إنتاجها أو شرائها لتلبية المتطلبات الشخصية لفرد ما) ؛

- المنتجات التي استخدمتها أو تعرضت للتلف أو ليست في نفس الحالة التي تلقيتها ؛

- أي منتجات استهلاكية تم استخدامها أو تركيبها ؛

- المنتجات ذات الأرقام التسلسلية المتلاعب بها أو المفقودة ؛

- المنتجات التي تندرج تحت فئات محددة ، بما في ذلك الأطعمة والمشروبات والمنتجات المنزلية والكتب الرقمية وملابس السباحة والجوارب والملابس الداخلية والملابس المحبوكة ومنتجات الصحة والعدسات اللاصقة ومنتجات النظافة ومنتجات العناية الشخصية وبعض منتجات الأطفال (مثل الحبال والحفاضات ومناديل النظافة ، والمنتجات ذات الصلة بالتغذية) الموسيقى والفيديو وألعاب الفيديو ؛

- أي فئات أو سلع أو منتجات أخرى قد يتم ذكرها أو تصنيفها في القائمة حيث لا يمكن إرجاعها أو استبدالها أو تغييرها على موقع WEE الإلكتروني.

٤.٣. في جميع الأحوال ، يحق لك إرجاع أو استبدال أو تغيير منتجاتك المستلمة فقط في الحالات التالية:

- لقد تلقيت طلبًا / منتجات خاطئة ؛

- وجود عيب أو تلف في المنتجات عند التسليم ؛

- لقد تلقيت منتجات مختلفة جوهريًا عن الوصف المدرج و / أو المقدم على موقع WEE ؛

- لم تفتح أو تستخدم المنتجات ؛

- لقد تلقيت المنتجات ولكنها لا تفي بالمواصفات المتفق عليها (مثل الحجم واللون الخاطئين وما إلى ذلك) المنصوص عليها أو المدرجة على موقع WEE ؛

- أي ظروف أخرى قد يتم تحديدها على موقع WEE من وقت لآخر.

٥. شروط وأحكام أخرى

٥.١. الملكية الفكرية

٥.١.١. جميع المعلومات والرسومات النصية الواردة في الموقع هي ملك لشركة WEE و / أو البائعين و / أو نظرائهم.

٥.٢. الضمانات والمسؤولية

٥.٢.١. لن يكون WEE والبائع مسؤولين عن أي ضرر يلحق بالعميل نتيجة الاستخدام غير السليم للمنتجات المطلوبة من على الموقع.

٥.٢.٢. WEE ليست مسؤولة عن محتوى وتشغيل المواقع الخارجية.

٥.٢.٣. يجوز لشركة WEE التنازل عن حقوقها والتزاماتها الناشئة عن علاقتها مع العميل أو نقلها بطريقة أخرى إلى أطراف ثالثة.

٥.٢.٤. WEE ليست مسؤولة عن أي خسائر قد يتكبدها العميل نتيجة لنقل رقم هاتفه إلى ملكية شخص آخر ، بما في ذلك نتيجة عدم استخدام رقم الهاتف هذا على المدى الطويل (من ٣ أشهر) من قبل العميل.

٥.٢.٥. WEE ليست مسؤولة عن دقة وصحة المعلومات المقدمة من قبل العميل أثناء التحقق.

٥.٣. سياسة الخصوصية

٥.٣.١. معلومات مفصلة عن الخصوصية وحماية المعلومات الشخصية متوفرة هنا

٥.٤. التواصل وشروط أخرى

٥.٤.١. يجب على WEE أو البائع إرسال إشعارات ورسائل للعميل عبر الهاتف المحدد أثناء التسجيل و / أو عبر البريد الإلكتروني المحدد أثناء التسجيل

٥.٤.٢. في حالة وجود أي أسئلة ، يجب على العميل الاتصال بخدمة عملاء البائع على help@wee.ae أو عبر دردشة WEE في الحساب الشخصي. إذا ظهرت شكوي ، يجب على العميل إرسال بريد إلكتروني إلى claim@wee.ae.

٥.٤.٣. تعتبر ردود WEE أو البائع على شكاوي العميل مرسلة بالشكل المناسب إذا تم إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل الذي أشار إليه العميل في وقت التسجيل.

٥.٤.٤. سيتم تسوية جميع النزاعات الناشئة بين الطرفين عن طريق التفاوض ، وإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق ، فسيتم إحالة النزاع إلى السلطة القضائية وفقًا للتشريعات الحالية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

٥.٤.٥. لا يؤدي بطلان أي حكم من أحكام الشروط والقواعد من قبل المحكمة إلى إبطال بقية الأحكام.

٦.١. معلومات حول WEE:

اسم الشركة: WEE HUB GENERAL TRADING L.L.C

العنوان: Shop # 3 & 4، 268 (346-607)، Capital Golden Tower، Business Bay، Dubai، UAE

رقم التسجيل الضريبي (TRN): لا يوجد رقم

رقم الهاتف والجوال: +971 50 8782589

اسم جهة الاتصال: OLEG DASHKEVICH

عنوان البريد الإلكتروني: fin@wee.ae

نوع العمل: تجارة عامة

رقم الترخيص التجاري: 1062269

التعريفات الرئيسية

في الشروط والأحكام ، تُستخدم الكلمات التالية ككلمات رئيسية:

الشروط - المستند الحالي المنشور عبر الإنترنت على عنوان الإنترنت

العميل - شخص (بالمعني الجسدي) قادر تمامًا على تقديم طلب على الموقع أو مدرج كمستلم للمنتجات أو فُوض بتصديق أو بشهادة على الخدمة ؛ يستخدم المنتجات حصريًا للاحتياجات الشخصية والعائلية والمنزلية وللاحتياجات الأخرى ، التي لا تتعلق بتنفيذ أنشطة ريادة الأعمال.

سلعة / منتج - كائن مادي و / أو خدمات ، لم يتم سحبه من تداول المبيعات المدنية المعروضة للبيع / الطلب على الموقع

طلب - إجراء مطالبة من قبل العميل بشأن اقتناء المنتجات وتسليمها إلى العنوان المحدد الذي يختاره العميل.

الحساب الشخصي - صفحة شخصية للعميل على الموقع تحتوي على جميع المعلومات حول الطلبات.

البائع - كيان قانوني أو رائد أعمال فردي مدرج كبائع في صفحة المنتج.

الموقع - www.wee.ae وتطبيق WEE للهاتف المحمول ، الذي تملكه وتديره WEE.

خدمة التوصيل - كيان قانوني أو رائد أعمال فردي أو شخص يعمل لحسابه الخاص يقدم خدمات لأوامر التسليم للعملاء.

التحقق - إجراء يسمح بتأكيد وجود رقم هاتف مقدم وربطه بشخص مادي معين ، ونتيجة لذلك يتم تعيين معرف محدد للعميل وحساب شخصي مرتبط برقم الهاتف الذي تم التحقق منه.

WEE HUB GENERAL TRADING L.L.C - مالك الموقع والبرنامج ، بما في ذلك تطبيقات الأجهزة المحمولة التي توفر الوصول إلى المعلومات والقاعدة المرجعية لبيانات المنتج من البائعين.

في حالة عدم وجود تعريفات كافية في هذا القسم ، سيتم تفسير هذه المفاهيم (المطلوب تعريفها) في الأولوية الأولى وفقًا لقوانين إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. في الأولوية الثانية ، وفقًا لنص الشروط والأحكام ، وفي الأولوية الثالثة ، وفقًا للممارسات المعمول بها والتعاريف الشائعة على الإنترنت